مفضلات
  • كمون سد سيارة موبايل دفر
كمون سد سيارة موبايل دفر

كمون سد سيارة موبايل دفر

ميني الوقت الحقيقي دفر 4CH الفيديو / إدخال الصوت مع تحكم عن بعد إنكربتيون

الشحن من:

  • مستودع الصين
  • مستودع الولايات المتحدة
  • مستودع المملكة المتحدة

إيفاد:وعادة يتم شحنها فيأيام العملالساعات

الشحن الجري: جار التحميل...
عذرا، يبدو أنه لا توجد طرق شحن متاحة لموقعك.رجاء اتصل بنا لمزيد من المساعدة.

جار التحميل...

شحن الى

Anguilla
: china

الكمية:

استفسار بالجملة

Special discount has ended

Please note each user for only 1 item(s)

كما يقول المثل، "فوريوارنيد هو فورميد". حتى إذا كنت تملك سيارة قيمة، يجب أن تجهز نفسك مع هذا 4 قناة سيارة مسجل فيديو رقمي لمساعدتك في تسجيل مسار القيادة، أرقام الترخيص، والوضع أن الركاب الحصول على أو إيقاف السيارة وما حدث عندما كنت لا في السيارة. اعتماد معيار صناعة عالية الجودة ومصممة وفقا لمختلف بيئة التشغيل في سيارات مختلفة، لدينا 4-قناة سيارة مسجل فيديو رقمي واردة مع وسائط تسجيل متنوعة، الحجم الصغير، سهلة التركيب، صدمة و مقاومة الحرارة و أداء مستقر. رفيق مفيد لجميع أصحاب السيارات!

ميزات:
لا-- التماس تسجيل التكنولوجيا.
دعم بطاقة سد (غير المدرجة) تصل إلى 32GB، أكثر ملاءمة والاهتزاز واقية من إصدار القرص الصلب.
دعم أربعة قناة 4pin موصل الفيديو وإدخال الصوت، قناة واحدة أف موصل الفيديو وإخراج الصوت.
دعم الأشعة تحت الحمراء للتحكم عن بعد.
تصميم خاص من إنكربتيون لحماية ملفات التسجيل.
دعم مجموعة واسعة من المدخلات الجهد من 8V إلى 36V.

مواصفات:
متوافق مع: تنطبق على جميع أنواع السيارات
لغة التشغيل: الصينية / الإنجليزية
كلمة السر آمنة: كلمة مرور المستخدم وكلمة مرور المسؤول اثنين من الدرجة الإدارة
إدخال الفيديو: 4ch
إخراج الفيديو: 1ch
معيار الفيديو: بال، نتسك
تنسيق الفيديو: أفي
ضغط الصورة: H.264
إدخال الصوت: 4ch الميناء
إخراج الصوت: منفذ 1ch
تنسيق الصورة: سيف / HD1 / D1
تسجيل التخزين: بطاقة سد
المدمج في التسارع G - الاستشعار: الدعم
مدخلات الطاقة: 8-36V
انتاج الطاقة: 12V
درجة حرارة العمل: -40 ℃ -80 ℃
حجم المنتج: 14.5 * 13 * 4cm / 5.7 * 5.1 * 1.6in
وزن المنتج: 532g / 18.8oz
حجم الحزمة: 22 * ​​16 * 7.5cm / 8.7 * 6.3 * 3in
وزن الحزمة: 667g / 23.5

ملحوظة:
يرجى التأكد من أن الجهد البطارية بين 8V-36V. إذا تجاوز النطاق، فإنه يحرق المعدات.

قائمة حزمة:
1 * دفر المحمول
1 * تحكم عن بعد
1 * كابل الطاقة الإدخال
4 * الصوت / الفيديو الكابلات
1 * أف كابل الانتاج
2 * مفاتيح
مراجعة العملاء

لا توجد مراجعة من العملاء حتى الآن.

  • 5 النجوم
  • 4 النجوم
  • 3 النجوم
  • 2 النجوم
  • 1 النجوم

شارك أفكارك مع العملاء الآخرين واحصل على نقاط Cafago . أول خمس تعليقات سوف يكسب نقاط Cafago مرتين

اكتب مراجعة العملاء
كن أول من يراجع هذا العرض

الأكثر مبيعا أكثر

يرجى اكمال عملية تفعيل حسابك ثم ابدء لشراء وسوف نقوم بإرسال البريد الإلكتروني التفعيلي لمساعدتك على استكمال التسجيل الخاص بك